جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم firelight 1997 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم firelight 1997 مترجم كامل ايجي بست، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم الفرنسي الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وعلى الرغم من مرور عشرات السنين على إصداره إلّا أنه عاد مجدداً على الساحة الفنية.

مشاهدة فيلم firelight 1997 مترجم كامل ايجي بست

حقق الفيلم نسبة نجاح كبيرة وعالية جداً، وهو فيلم فرنسي تم إصداره في العام 1997م، وهو فيلم رومانسي، وتم تصنيفه على أنه للكبار فقط، وذلك بسبب احتواءه على العديد من المشاهد الغير أخلاقية والتي تحتوي على الكثير من الايحاءات الجنسية، لذا لا ننصح بمشاهده هذا الفيلم في جو عائلي أو بوجود أطفال.

قصة فيلم firelight 1997 كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم في الحقبة الزمنية القديمة وتحديداً في العام 1838م، حيق وافقت مربية جميلة تُدعى “إليزابيث” من الإنجاب طفلاً من صاحب الأرض المجهول وهو إنجليزي الجنسية، وذلك مقابل أنه يسد جميع ديون والدها، ولكن عند الولادة حسب المتفق عليه، تتخلى الأم عن طفلها، ولكن بعد سبع سنوات، يتم تعيينها مربية لطفلة في احدة العقارات النائية بمدينة ساسكس، بعدها تكتشف العديد من الأمور والأسرار، وتدور أحداث شيقة ومليئة بالإثارة والتشويق.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة فيلم rüyanda görürsün مترجم شاهد فور يو

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.