جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سعر عمرة رمضان 2023 في الجزائر

سعر عمرة رمضان 2023 في الجزائر، يبحث الكثير من الأشخاص في دولة الجزائر عن ثمن العمرة في رمضان، وذلك عقب إعلان شركات الحج والعمرة عن أسعار العمرة عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

تعتبر العمرة من الفرائض التي يسعى كثير من المسلمين إلى تأديتها، حيث يشعر المسلم بالراحة والآمان والروحانيات، وكأنه بين يدي الله، ويحاول الكثير من المسلمين التقرب إلى الله من خلال أداء العمرة، في حال لم يستطع تأدية فريضة الحج نظراً لمشقتها أو صعوبة في الأحوال المادية.

حيث أن العمرة في رمضان تُعادل حجة كما أنها  تعتبر ميسرة أكثر من الحج، لذلك تختلف أسعار العمرة في رمضان عن باقي أيام السنة، وتشهد مكة المكرة في رمضان ازدحاما كبيراً كأنه أيام الحج.

سعر عمرة رمضان 2023 في الجزائر

تعتبر العمرة في مصطلحها العامي هو زيارة بيت الله الحرام، والمسجد الحرام وعمل بعض الفرائض التي تُمارس في الحج مثل السعي حول الكعبة والطواف بين السعي والمروة، بالإضافة إلى الحلق.

وتختلف أسعار العمرة في رمضان بالجزائر باختلاف الخيارات التي يطلبها الشخص، حيث تبدأ الأسعار من 3449 دت للمعتمر في حال كانت الغرفة الفندقة في مكة رباعية، بينما تقل لو كانت الغرفة ثلاثة وتبلغ قيمتها  3849 دت للمعتر، بينما تصبح سعر العمرة 4149 ت للمعتر في حال الغرفة الثنائية.

اقرأ المزيد عن: كم ثمن العمرة من تونس 2023

بينما لو طلب المعتمر غرفة 5 نجوم تصبح تكلفة العمرة ما يقارب 140000 دينار جزائري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.