جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم ثمن العمرة من تونس 2023

كم ثمن العمرة من تونس 2023، يبحث الكثير من الأشخاص في دولة تونس عن ثمن العمرة، وذلك عقب إعلان شركات الحج والعمرة عن أسعار العمرة عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

تعتبر العمرة من الفرائض التي يسعى كثير من المسلمين إلى تأديتها، حيث يشعر المسلم بالراحة والآمان والروحانيات، وكأنه بين يدي الله، ويحاول الكثير من المسلمين التقرب إلى الله من خلال أداء العمرة، في حال لم يستطع تأدية فريضة الحج نظراً لمشقتها أو صعوبة في الأحوال المادية.

حيث أن العمرة تعتبر ميسرة أكثر من الحج، وتكون تكلفتها المادية أقل عن الحج، غير أن ازدحام الناس يكون أقل عنه في أيام الحج، فلكي تستمتع بأداء العمرة والطواف حول الكعبة والسعي بين الصفي والمروة يحبذ البعض أن يكون المكان أقل ازدحاماً.

كم ثمن العمرة من تونس 2023

أعلنت شركات الجد والعمرة في تونس عن أسعار ثمن العمرة من دولة تونس والسفر إلى المملكة العربية السعودية من أجل أداء العمرة.

حيث شهدت أسعار العمرة لهذا العام ارتفاعاً ملحوظاً وصل إلى ما يزيد عن 400 دينار، وبذلك فإن أسعار العمرة أصبحت نحو 1900 دينار بعد أن كانت 1500 دينار، وذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار مقال الدينار.

اقرأ أيضاً: توقعات سعر الدولار 2023 في مصر

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.