جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب علاقة العقل بالامعاء pdf كامل مجانا

تحميل كتاب علاقة العقل بالامعاء pdf كامل مجانا، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الكتاب المليء بالقصص والنصائح الطبية.

وقد تصدر الكتاب محركات البحث، رغبة من محبي المطالعة والثقافة الوصول إليه وقراءته بالكامل، حيث انتشر اسمه بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تحميل كتاب علاقة العقل بالامعاء pdf كامل مجانا

حقق الكتاب نسبة قراءة عالية جداً، بالإضافة إلى حصد نجاحات كبيرة، وهو للطبيب إمران ماير، الذي استطاع أن يعطي صورة خفية عن أعضاء جسم الإنسان وكيف لها أن تتفاعل مع الطبيعة التي حولها.

يقدم الطبيب إمران ماير في هذا الكتاب، كيفية سير الدماغ والمؤشرات التي يطلقها لتصيب جميع أعضاء الجسم، وكيف أن تؤثر الحالة المزاجية على الجسم بشكل عام.

وهو كتاب طبي من الدرجة الأولى، استطاع الكتاب من خلاله أن يُعطي صورة أخرى للأعضاء الجسم وخاصة الأمعاء وكيف لها أن تتفاعل مع الطبيعية المزاجية للإنسان.

حيث حقق الكتاب شهرة كبيرة وانتشر بشكل واسع في مختلف دول العالم، وتمت ترجمته إلى العديد من اللغات، لا سيما اللغة العربية، وحصد نسبة قراءة عالية، وانتشر بشكل كبير في المكتبات وعبر المواقع المخصصة لقراءة الكتب، وتحميلها بصيغة بي دي اف.

اقرأ المزيد عن: كتاب ثلاثة عشر عاما pdf نوف احمد مكتبة نور مجانا

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.