جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب جلسات نفسية محمد ابراهيم pdf

تحميل كتاب جلسات نفسية محمد ابراهيم pdf، يبحث الكثير من عشّاق قراءة الكتب عن هذا الكتاب الذي يقدم العديد من النصائح حتى تتمتع بسلام نفسي.

تحميل كتاب جلسات نفسية محمد ابراهيم pdf

حقق الكتاب نسبة قراءة عالية جداً، ونال على إعجاب الكثير من القرّاء، بالإضافة إلى نيله على شهرة واسعة وكبيرة، وهو كتاب ينتمي إلى علم النفس، ويقدم العديد من النصائح الهامة والتي تفيد جميع الأشخاص.

كتاب جلسات نفسية للكاتب محمد ابراهيم

تناول الكاتب خلال كتابه العديد من النصائح التي تجعل الشخص يتعامل بشكل صحيح مع النفس، خاصة أن العديد من الناس يتعرضوا بشكل يومي ومستمر لمشكلات وضغوطات الحياة، وهذه المشكلات تسبب تراكمات داخل النفس البشرية، وهذا الأمر يؤثر بشكل سلبي على العلاقات الاجتماعية بالإضافة إلى العمل.

حيث يقدم المؤلف طرق بسيطة وفعّالة من أجل التعامل مع النفس وكيفية التصرف وسط تلك الضغوطات الكبيرة.

نبذة عن كتاب جلسات نفسية

يقول الكاتب خلال هذا الكتاب أن الإنسان عبارة عن نتاج ما يكتسبه منذ لحظة ولادته فيكتسب طرق المعاملة والممارسات من الأشخاص المحيطين به، فيرى الإنسان نفسه من خلال طريقة رؤية الأشخاص له.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب علاقة العقل بالامعاء pdf كامل مجانا

الجدير بالذكر أن الكتاب يتضمن العديد من المفاهيم والأحكام الخاطئة وتصحيحها في طرق التعامل مع النفس البشرية، وأن هذه الأحكام هي عبارة عن الصوت الداخلي الذي يُعبر عن النفس البشرية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.