جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم البعبع سينما كامل للفنان امير كرارة ايجي بست

فيلم البعبع امير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن “توتا”، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلي، وبمشاركة ضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم البعبع من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

فيلم البعبع امير كرارة

تشارك النجمة منة شلبي في الفيلم بصوتها فقط، حيث يتم سماع صوتها في مشهد قراءة أمير كرارة لرسالة من زوجته، وتقرأ هي الرسالة التي تؤثر في حياته طوال أحداث الفيلم حول مقلب السوداني.

أما الفنانة دنيا ماهر، فتقدم مشهدًا واحدًا فقط مع أمير كرارة، حيث تجسد شخصية شقيقة طليقته وتكشف له عن العديد من المعلومات التي لم يكن يعرفها، وتساهم في تغيير العديد من الأمور في حياته.

فيلم البعبع امير كرارة كشف عن كواليس مشاركته في الفيلم، مشيرًا إلى أنه يقدم لأول مرة عملًا كوميديًا، وأضاف قائلاً: “كنت مرعوبًا من فيلم البعبع، وكان الفيلم يأتي بطريقة مختلفة وغريبة”.

وأكمل، خلال إحدى حلقات برنامج “معكم”: “التقيت المؤلف إيهاب بليبل منذ عامين، جلسنا معًا وعرض علي الفيلم وشرح لي قصته وأنا كنت أضحك وهو يروي الأحداث، ولم يكن قد كتب السيناريو في ذلك الوقت، ولكن لديه إحساس كبير بالكوميديا، وقلت له إن هذا الفيلم تحفة ومناسب لي، ومضينا في التحضير لمدة سنة ونصف ولم يخبرني عن تفاصيل الفيلم”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.