جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اخبار موعد صرف المنحة القطرية الجديدة 2023 عن شهر 1

اخبار موعد صرف المنحة القطرية الجديدة 2023 عن شهر 1، يبحث الكثير من المستفيدين من المنحة القطرية عن موعد صرفها، وذلك عن شهر يناير للعام الجديد 2023م.

المنحة القطرية

تقدم دولة قطر منحة مالية إنسانية للعائلات المتعففة في قطاع غزة، والتي تعاني من أوضاع اقتصادية صعبة جرّاء الحصار الإسرائيلي، حيث يعاني قطاع غزة من سوء معيشة وقلة فرص العمل، الأمر الذي تسبب بزيادة البطالة وزيادة نسبة الفقر.

اخبار موعد صرف المنحة القطرية الجديدة 2023 عن شهر 1

يبحث الكثير من الأشخاص المستفيدين من المنحة القطرية عن موعد صرفها لهذا الشهر.

حيث أكد السفير القطري محمد العمادي ورئيس لجنة قطر لإعادة إعمار قطاع غزة بالتعاون مع الصندوق القطري للتنمية، أن عمليات صرف المساعدات المالية للعائلات المتعففة في قطاع غزة ستبدأ اليوم الثلاثاء في تاريخ 24 يناير من العام 2023.

الجدير بالذكر أن اللجنة القطرية تمنح العائلات المستورة في قطاع غزة مساعدة نقدية قيمتها 100 دولار لما يقارب 100 ألف أسرة بشكل شهري ودوري.

ويمكن الاستعلام وفحص الاسماء من خلال الضغط فوق (هنا).

الجدير بالذكر أن دولة قطر تقدم هذه المساعدة للعائلات المحتاجة والفقيرة من قطاع غزة منذ العام 2018م، وهي مساعدة إنسانية تمنجها قطر من أجل المساهمة في إنعاش قطاع غزة.

اقرأ المزيد عن: من قطر الى الارجنتين كم ساعه ؟

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.