جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من قطر الى الارجنتين كم ساعه ؟

من قطر الى الارجنتين كم ساعه، حيث تصدر هذا السؤال محركات البحث جوجل رغبة من الكثير من المستخدمين معرفة عدد الساعات التي تستغرقها الرحلة من قطر إلى الأرجنتين.

وهذا وقد نشطت السياحة خلال الفترة الماضية في دولة قطر بسبب استضافتها لمونديال كأس العالم 2022 في نسخته الـ 22.

وهذه المرة الأولى تتمكن دولة عربية من استضافة حدث رياضي ضخم مثل كأس العالم على أراضي عربية، وقد استطاعت قطر الحصول على هذا الشرف بعد محاولات متكررة وصلت إلى نحو 12 محاولة، وتمكنت الحصول على الموافقة وبالفعل أثبتت جدارتها في جميع الأصعدة.

الجدير بالذكر أن الكثير من المواطنين في الأرجنتين وصلوا إلى دولة قطر خلال الأيام الماضية وذلك لمتابعة مباراة المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي في نهائي مباريات كأس العالم 2022 في قطر على أرض الواقع.

حيث تمكن المنتخب الأرجنتيني على الفوز والحصول على لقب كأس العالم، وأدخل الفرحة والسرور على قلوب الأرجنتينيين والعديد من الأشخاص الذين يشجعوا هذا المنتخب الرائع.

وحان وقت العودة إلى بلادهم فلذلك يتساءل عدد كبير عن عدد الساعات التي تستغرقها الرحلة من مطار الدوحة إلى الأرجنتين.

اقرأ أيضاً: كم ساعة من المغرب الى قطر بالطائرة ؟

من قطر الى الارجنتين كم ساعه ؟

تعتبر رحلة الأرجنتين من وإلى قطر من أطول الرحلات، حيث تستغرق قرابة الـ 22 ساعة و20 دقيقة للوصول من وإلى مطار بوينس آيرس ومطار الدوحة الدولي.

هذا يعني أن المسافرون يستغرقون يوماً كاملاً في طريقهم إلى قطر والعودة من قطر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.