جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل يوم الثلاثاء عطلة رسمية في العراق 2022 ؟

هل يوم الثلاثاء عطلة رسمية في العراق 2022، يتساءل عدد كبير من سكان دولة العراق ومواطنيها عن يوم الثلاثاء سيكون عطلة رسمية أم لا وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

تشهد العراق منخفضاً جوياً يبدأ من مساء يوم الاثنين وتشتد ذروته صباح يوم الأربعاء، وستتساقط أمطار كثيفة وغزيرة بمشيئة الله، لذلك فإن الكثير من الأشخاص والطلبة وأولياء أمورهم والموظفون يرغبوا في معرفة هل سيتم إعلام الثلاثاء عطلة أم لا.

هل يوم الثلاثاء عطلة رسمية في العراق 2022 ؟

في الحقيقة فإن الحكومة العراقية حتى هذه اللحظة لم تُعلن الحكومة العراقية عن وجود عطلة رسمية وتعطيل للدوام بسبب الظروف الجوية التي ستشهدها العراق، ولكنها دعت المواطنين إلى اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر واتباع إجراءات السلامة خلال أيام المنخفض الجوي الممطر.

الجدير بالذكر أن الجهة الخاصة التي تُصدر موعد أيام العطل بشكل رسمي هي الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي، وهي المسؤولة عن تحديد العطل الرسمية والغير رسمية في جميع محافظات العراق.

في حين قد أصدرت الأمانة العامة أيام العطل الرسمية طيلة عام 2023 من بداية بدءً من شهر يناير حتى نهايته بشهر ديسمبر.

اقرأ أيضاً: ملزمة علاء السعداوي 2023 pdf في العراق

وقد بحث الكثير من الأشخاص في العراق عن ماهية الدوام خلال الأيام القادمة بسبب الأحوال الجوية التي ستمر بالبلاد، حيث أن البلاد ستمر بموجة جوية ماطرة، ولكن الحكومة العراقية اكتفت بتحذير المواطنين وتجنب الخروج إلّا للضرورة القصوة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.