جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، ينتظر الكثير من الأشخاص ومحبي الكتاب هذا المعرض الدولي الذي تفصلنا أيام قليلة عنه المقرر إقامته وافتتاحه بتاريخ 24 يناير من العام 2023م.

يضم هذا المعرض العديد من الكتب والبرامج الثقافية الشاملة، التي يتم تقديمها خلال أيام المعرض، وهو حدث سنوي وهذه المرة يكون بدورته الرابعة والخمسين الذي ينطلق بها المعرض ويستمر حتى تاريخ 6 فبراير من العام نفسه.

موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

سينطلق المعرض يوم الثلاثاء عند الساعة العاشرة صباحاً بتاريخ 24 يناير وسيستمر حتى 6 فبراير من العام 2023، ويضم العديد من الكتب المختلفة، والتي تناسب جميع الفئات العمرية سواء للأطفال أو المراهقين أو كبار السن.

خلال اليوم الأول من المعرض سيقتصر الدخول فقط للضيوف والناشرين ورواد الأعمال والمهتمين في الكتابة وأساتذة الجامعات المختلفة في جمهورية مصر العربية وخارجها، ولكن اليوم التالي من العرض يبدأ فتح الأبواب لجميع الزوار من مختلف المحافظات المصرية.

اقرأ المزيد عن: تعبير كتابي عن الشهيد مصطفى بن بولعيد بالعربية للسنة الرابعة ابتدائي

الجدير بالذكر أن معرض الكتاب سيستمر لقرابة الـ12 يوماً سيتم تقديم العديد من الفعاليات المختلفة خلال فترة افتتاحه، وخصصت مصر اتوبيسات خاصة لنقل الزوار من وإلى المعرض.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، اقرأ المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز لكل ما هو جديد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.