جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد امتحانات التمهيدي الخارجي 2023 في العراق

موعد امتحانات التمهيدي الخارجي 2023 في العراق، يبحث الكثير من الأشخاص والطلبة عن موعد الامتحانات التمهيدية من أجل مراجعة جميع المقررات الدراسية وتهيئة أنفسهم للتقديم في قاعات الامتحانات بكامل جهوزيتهم.

موعد امتحانات التمهيدي الخارجي 2023 في العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن جدول الاختبارات التمهيدية الخارجية للعام 2023 ميلادي، والتي ستبدأ مع بداية شهر فبراير “شباط” 2023م، حيث تم الإعلان عن الجدول لجميع المراحل الدراسية الإبتدائية والمرحلة المتوسطة حتى السادس الإعدادي، سواء العربية أو دراسة كردية، وخلال السطور التالية سنضع بين أيديكم الجدول كامل.

 

نشرت وزارة التربية والتعليم عبر مكتبها الإعلامي جدول الاختبارات والذي وضعه اللجنة الدائمة للاختبارات،  بالإضافة إلى أنها قامت بنشر موعد بدء الاختبارات التمهيدية لجميع الطلاب والطالبات المقدمين على الامتحان الخارجي لجميع المراحل الدراسية للعام الدراسي 2023م.

اقرأ المزيد عن: جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة البحيرة

حيث جاء الجدول وفقاً لما نشرته الوزارة على النحو التالي:-

يفضل جميع الطلبة وأولياء أمورهم بمعرفة جدول الاختبارات قبل مدة زمنية كافية، وذلك من أجل مراجعة دروسهم ومحاولة فهم جميع المواد الدراسية وفي حال واجهتهم أي صعوبة في أي مادة يتوجهوا إلى البحث والدروس الخصوصية، كما أن العديد من الطلبة يفضلوا ذلك من أجل تهيئة نفسهم للاختبارات ومعرفة الأوقات بدقة.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.