جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواعيد عرض مسلسل ولاد عابد على نايل سات

مواعيد عرض مسلسل ولاد عابد على نايل سات، يبحث الكثير من المستخدمين عن مواعيد عرض مسلسل ولاد عابد الذي بدأ عرضه في 15 يناير من العام الحالي 2023م.

تصدر اسم المسلسل محركات البحث جوجل ويرغب الكثير من المستخدمين بمتابعته خاصة أن قصته أقرب للواقع وهو مسلسل درامي اجتماعي يتحدث عن السلطة وجمع الأموال.

قصة مسلسل ولاد عابد

تدور قصة أحداث المسلسل حول رجل الأعمال المصري عابد المصري، وهو رجل ثري جداً وصاحب مصانع السيراميك الأكبر والأضخم في الجمهورية، والذي بنا نفسه بنفسه وحقق امبراطوريته الخاصة.

لكن هذا الرجل تزوج أكثر من امرأة وأنجب 4 أولاد، وعندما كبروا أصبح الصراع على الثروة والمال يزداد، ونشبت العديد من المشكلات، حيث كل ولد أصبح يتقرب من والده أكثر لينال على امتيازات أعلى من الآخر، ولكن تزداد وتيرة المسلسل بشكل كبير جداً عندما يقرر والدهن أن يعطي نصف ثروته لابنته الوحيدة.

اقرأ المزيد عن: مواعيد مسلسل مشوار الونش على قناة الحياة

مواعيد عرض مسلسل ولاد عابد على نايل سات

يُعرض المسلسل يومياً من الأحد إلى الخميس عدا الجمعة والسبت عند الساعة الرابعة عصراً على قناة mbc و mbc العراقية وام بي سي مصر.

شارك في التمثيل مجموعة كبيرة من النجوم المصريين مثل: رياض الخولي وآيتن عامر، ومحسن محي الدين، وجمال عبد الناصر، وانتصار وايهاب فهمي، ومصطفى غريب وغيرهم الكثير، بينما قام بتأليف المسلسل سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.