جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم قلب امه كامل hd بطولة شيكو هشام ماجد

فيلم قلب امه كامل hd بطولة شيكو هشام ماجد، تصدر هذا فيلم المصري الكوميدي محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ويرغب الكثير من المستخدمين مشاهدته مجدداً.

يبحث الكثير من الأشخاص ومحبي الأفلام الكوميدية عن هذا الفيلم المصري الكوميدي، الذي نال على إعجاب الألاف من المشاهدين والمتابعين، وحقق نجاحات كبيرة.

فيلم قلب امه كامل hd بطولة شيكو هشام ماجد

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وكبيرة واستطاع منذ الإصدار الأول أن يحقق أرباحا عالية، وهو من بطولة شيكو وهشام ماجد وأحمد سلطان ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت ومصطفى منصور ، وهو من تأليف كلِ من: شيكو، وتامر إبراهيم، ومن إخراج عمرو صلاح.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم the mountain between us مترجم ايجي بست

قصة فيلم قلب أمه

تدور أحداث قصة الفيلم حول رئيس عصابة يُصاب في أحدى العمليات الإجرامية التي كان ينفذها، وتكون حالته خطرة ويحتاج إلى تبرع بقلب، في الوقت نفسه، تتوفى أم الشاب الذي يُدعى “يونس”، فتضطر المستشفى لإنقاذ رئيس العصابة بوضع قلب أم يونس بدلاً من قلبه، ومن هنا تبدأ العديد من المواقف الكوميدية، بين رئيس العصابة المجرم الذي يتصرف مع يونس بقلب أمه الحنون، لتبدأ عليه العديد من التصرفات الغريبة كتصرفات الأم الحنون.

نال الفيلم على إعجاب الكثير من الأشخاص خاصة أن قصته مختلفة تماماً وجديدة، وقد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً منذ أن تم عرضه حتى اليوم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.