جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواعيد برنامج الدوم الموسم الثاني على قناة dmc

مواعيد برنامج الدوم الموسم الثاني على قناة dmc، يبحث الكثير من محبي متابعة برامج المواهب على مواعيد بث برنامج الدوم وأوقات بث حلقات الموسم الثاني من برنامج المواهب المصرية.

بدأت أولى حلقات برنامج المواهب يوم الخميس الماضي الموافق 19 من يناير من العام 2023م، وهو برنامج خاص بالمواهب الغنائية والتمثيل بالإضافة إلى تقديم البرامج.

برنامج الدوم الموسم الثاني على قناة dmc

يعتبر أحد برامج المواهب المصرية، والذي يأتي له جميع الأشخاص من مختلف محافظات مصر والدول العربية، من أجل تحقيق أحلامهم وطموحهم في الوصول إلى هدفهم بموهبتهم، سواء الغنائية أو موهبة التمثيل، أو موهبة الإلقاء التلفزيوني.

ويُبث البرنامج عبر قناة دي ام سي المصرية يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، ويستعرض جميع المواهب التي تأتي إليه من كل مكان.

مواعيد برنامج الدوم الموسم الثاني على قناة dmc

تم عرض أولى حلقات برنامج الدوم يوم الخميس بتاريخ 19 يناير من العام 2023م، عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، ونالت على إعجاب مئات الألاف من المشاهدين، وحصلت على تعليقات إيجابية بشكل كبير جداً، وحصدت اقبالاً كبيرة ومتابعة عالية، بالإضافة إلى بث الحلقة عبر الموقع الرسمي والصفحة الرسمي لقناة دي ام سي المصرية.

من هي لجنة تحكيم برنامج الدوم ؟

تأتي لجنة التحكيم في الموسم الثاني على النحو التالي:-

الصحفي والإعلامي شادي شاش، و الموسيقي محمد أبوالخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك.

اقرأ المزيد عن: من هو مقدم برنامج الدوم الموسم الثاني ؟

حيث وصل عدد مشتركين برنامج المواهب في الموسم الثاني لنحو 25 ألف مشترك من جميع المحافظات المصرية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.