جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواضيع مسابقة مساعدي التمريض مع الحلول

مواضيع مسابقة مساعدي التمريض مع الحلول، مع اقتراب مسابقة مساعد التمريض التي أعلنت عنها وزارة الصحة في الجزائر من أجل استقطاب عدد كبير لعدة مناصب في القطاع الصحي، للمزيد تابعوا المقال التالي.

أعلنت وزارة الصحة الجزائرية عن مسابقة خارجية تجريها على ثلاثة مستويات متنوعة ومختلفة، وذلك من أجل توظيف عدد من الأشخاص في المناصب التالية: مساعد تمريض، مساعد رعاية الطفل، مساعد طبيب الأسنان.

وبالتزامن مع انعقاد اختبارات المسابقة بدأ الكثير من المترشحين بالبحث عن نماذج لمراجعها ودراستها ليتسنى لهم اجتياز الاختبار والنجاح فيه، والقبول لبدء التدريب الذي سيكون خلال الأيام القادمة.

اقرأ المزيد عن: موقع التسجيل في الشبه طبي 2023 بدون بكالوريا بالجزائر

مواضيع مسابقة مساعدي التمريض مع الحلول

الجدير بالذكر أن الوزارة ستعمل على إصدار إعلان لكل ولاية ومعهد وفقاً لتفاصيل المسابقة التي سيتم الإعلان عنها خلال الصفحة الرسمية للمسابقة في العام 2023 م وحسب الولاية التي تتبع لها سيتم تنزيل التفاصيل كاملة حسب كل ولاية على حدة وبشكل تفصيلي.

وقد شهدت المسابقة اقبالاً كبيراً من الأشخاص الذين يرغبون في الانضمام إلى قطاع الصحة، والحصول على منصب مساعد طبي في التخصصات المطلوبة، وبدأت محركات البحث تشهد بحثاً مكثفاً حول نماذج الأسئلة التي تأتي في الاختبار وهي تأتي على النحو التالي:-

 

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.