جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة توم وجيري 24 ساعة 2023 نايل سات

تردد قناة توم وجيري 24 ساعة 2023 نايل سات، يبحث الكثير من الأطفال والأهالي عن قناة تقوم ببث الرسوم المتحركة الشهير توم وجيري.

تبث هذه القناة الرسوم المتحركة توم وجيري على مدار الساعة، وهو من أفلام الكرتون الخاص بالأطفال، والذي تربى عليه الكثير من الأجيال، فهو قديم جداً، ونال على رضى الملايين من المشاهدين.

قناة توم و جيري

هي قناة متخصصة بالرسوم المتحركة وعرض الأفلام والبرامج الكترونية المسلية والمضحكة، وهي مخصصة للأطفال الصغار، وتعتبر من أكثر القنوات التلفزيونية المخصصة للأطفال مشاهدة، ويجري عليها في الأوقات الحالية بحثاً مكثفاً نظراً لمعرفة التردد الجديد لها واستقطابه.

استطاعت القناة احراز أكبر عدد من الجماهير ولفت الأنظار إليها بشكل كبير جداً، كما أن العديد من الأهالي يبحثون عنها لعرضها لأبنائهم وتسليتهم من خلالها، واتخذت هذا الاسم لها لأن توم و جيري من أشهر الأفلام الكرتونية شهرة على الإطلاق، ويحبه الصغير والكبير.

اقرأ المزيد عن/ تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2023 نايل سات

تردد قناة توم وجيري 24 ساعة 2023 نايل سات

استطاعت هذه القناة تحقيق العديد من النجاحات الكبيرة وتحقيق نسبة مشاهدة كبيرة جداً، وبعد أن قامت إدارة القناة بتغير التردد بدأ الكثير من الأشخاص بالتساؤل عن التردد الجديد، ولمعرفة التردد الجديد اضبط جهاز الاستقبال لديك على الترددات التالية:-

  • تردد القناة : 11355.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.