جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو مقدم برنامج الدوم الموسم الثاني ؟

من هو مقدم برنامج الدوم الموسم الثاني ؟،يبحث الكثير من محبي متابعة برامج المواهب عن برنامج الدوم الذي يُعرض على قناة dmc ومن هم مقدمي البرنامج وتفاصيل أكثر عنه.

بدأت أولى حلقات برنامج المواهب يوم الخميس الماضي الموافق 19 من يناير من العام 2023م، وهو برنامج خاص بالمواهب الغنائية والتمثيل بالإضافة إلى تقديم البرامج.

برنامج الدوم الموسم الثاني 

يعتبر أحد برامج المواهب المصرية، والذي يأتي له جميع الأشخاص من مختلف محافظات مصر والدول العربية، من أجل تحقيق أحلامهم وطموحهم في الوصول إلى هدفهم بموهبتهم، سواء الغنائية أو موهبة التمثيل، أو موهبة الإلقاء التلفزيوني.

ويُبث البرنامج عبر قناة دي ام سي المصرية يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، ويستعرض جميع المواهب التي تأتي إليه من كل مكان.

تم عرض أولى حلقات برنامج الدوم يوم الخميس بتاريخ 19 يناير من العام 2023م، عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة على قناة dmc المصرية، ونالت على إعجاب مئات الألاف من المشاهدين، وحصلت على تعليقات إيجابية بشكل كبير جداً، وحصدت اقبالاً كبيرة ومتابعة عالية، بالإضافة إلى بث الحلقة عبر الموقع الرسمي والصفحة الرسمي لقناة دي ام سي المصرية.

من هو مقدم برنامج الدوم الموسم الثاني ؟

يقدم البرنامج الثنائي الجميل شريف نور الدين ونهى درويش ، واللذان لفتا الأنظار إليهما بأسلوبهما المميز والبسيط والسلس والجذاب.

اسماء لجنة تحكيم برنامج الدوم في موسمه الثاني

تأتي لجنة التحكيم في الموسم الثاني هم: شادي شاش، والموسيقي محمد أبوالخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك.

اقرأ المزيد عن: شاهد برنامج سعودي ايدل الحلقة الاولى على قناة mbc

حيث وصل عدد مشتركين برنامج المواهب في الموسم الثاني لنحو 25 ألف مشتر

ك من جميع المحافظات المصرية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.