جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو عبدالصمد القرشي على ويكيبيديا ؟

من هو عبدالصمد القرشي على ويكيبيديا ؟، يعتبر هذا الاسم علم في عالم العطور، حيث استطاع أن يكون لذاته علامة تجارية باسمه في عالم العطور في الوطن العربي والشرق الأوسط، وهو معروف في بيت العود والعنبر للعطور.

تمكن من تأسيس شركته العملاقة التي تحمل اسمه في عالم العطور في المملكة العربية السعودية التي كانت انطلاقته، ومن ثم توجه إلى العالم ليُصبح اسمه علماً في الشرق الأوسط، كما أنه يعمل على مواكبة التطور والعصر وتلبية ما يحتاج له الآخرين واختلاف الأذواق في العطور، كما أنه حقق الكثير من الإنجازات ووضع بصمة خاصة به.

من هو عبدالصمد القرشي على ويكيبيديا ؟

اسمه عبد الصمد القرشي، ولد في العام 1967م، بمدينة مكة المكرمة، وحصل على شهادة الماجستير من بريطانيا في تخصص إدارة الأعمال، حيث ورث هذا العمل عن والده الذي كان صانعاً للعطور، وله 3 أخوة وأخت واحدة، ولديهم 21 فرعاً للعطور تم تقسيمهم على جميع الأبناء، وبعد أن توفى والدهم اجتمعوا سوياً ليكونوا يداً واحدةً في مشوار والدهم، وأصبح لديهم العديد من الفروع حول العالم وشركة كبيرة بموظفين كثر، وتمكنّوا بأن يصبحوا علامة تجارية موثوق بها.

اقرأ المزيد عن: من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف على ويكيبيديا ؟

بدأت عبد الصمد القرشي في العام 1852 م، ولكن تم تأسيس الشركة بشكل أساسي في العام 1932 وتطورت ووصلت إلى انتاج العديد من المنتجات مثل العناية بالبشرة والشعر والخلطات الطبيعية، حيث أصبحت تنتج أكثر من 10.000 منتجاً، وتمتلك قرابة 12 مصنعاً ولديها ما يزيد عن 145 متجراً في دول الخليج والعالم العربي والعالمي.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.