جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات مسلسل الثمن ؟

كم عدد حلقات مسلسل الثمن، يبحث العديد من الأشخاص وخاصة متابعي مسلسل الثمن عن عدد حلقاته، ويضم هذا المسلسل ألمع نجوم الدراما السورية واللبنانية.

تصدر هذا المسلسل محركات البحث، حيث أصبحت الدراما السورية واللبنانية من أنجح المسلسلات على الساحة الفنية، خاصة بعد الاندماج الكبير بين الأعمال، ووجود مزيج مشترك أصبحت تلك الأعمال في الصدارة خلال الأعوام القليلة السابقة.

كم عدد حلقات مسلسل الثمن ؟

شارك في هذا العمل الجديد كوكبة من النجوم الفن السوري واللبناني وهو مسلسل حديث كان من المقرر عرضه في تاريخ 8 يناير من العام 2023 على قناة mbc بالإضافة إلى منصة شاهد VIB ، وبمجرد إصدار الإعلان الترويجي له بدأ العديد من الأشخاص بالتساؤل عن عدد حلقاته.

وقد أشار القائمين على العمل أنه مكون من قرابة 39 حلقة حيث تتكون كل حلقة من قرابة الأربعين دقيقة، وهو من بطولة الفنان النجم السوري باسل خياط.

المسلسل من إخراج فكرت قاضي ومن بطولة النجم باسل خياط، وشاركه في التمثيل مجموعة من الممثلين أهمهم: الفنانة القديرة صباح الجزائري، ورزان جمال، ونيقولا معوض، ورفيق علي أحمد وسارة أبي كنعان،  ورندة كعدي وغيرهم الكثير الذين أضافوا بصمة مميزة لهذا العمل.

اقرأ المزيد عن: كم عدد حلقات مسلسل حبيبتي من تكون ؟

بينما تدور أحداث قص المسلسل حول أرملة يعاني ابنها الوحيد من مرض السرطان، وتحاول جاهداً توفير المال من أجل علاج ابنها، ولكن تفشل كل محاولاتها ويبقى لها خيار واحد فقط، وهو طلب المال بشكل مباشر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.