جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو جواد مرقة على ويكيبيديا ؟

من هو جواد مرقة على ويكيبيديا ؟، يعتبر من الشخصيات البارزة والمشهورة في مجال الأعمال المتنوعة، وله مسيرة كبيرة في مجال العمل الإعلامي، كما أنه أسس العديد من القنوات التلفزيونية الشهيرة، حيث وافته المنية صباح أمس وانتشر الخبر بشكل كبير جداً، وبدأ الكثير بالبحث أكثر عن تفاصيل حياته.

من هو جواد مرقة على ويكيبيديا ؟

صحفي مشهور وهو أردني الجنسية، وله باع طويل في مجال الإعلام، وسيرته الذاتية مليئة بالإنجازات والأعمال الإعلامية المتنوعة، كما أنه حصل على العديد من المناصب في الوكالات الإعلامية مثل منصب مدير وكالة الأنباء الأردنية من العام 1982 حتى 1985م، بعدها أصبح عضواً في مجلس الإدارة الخاص بوكالة الأنباء الأردنية، وحقق شهرة عالية خلال سنوات حياته من خلال الأعمال التي قدمها.

اقرأ المزيد عن: سبب وفاة عبدالعزيز جاسم يثير جدلا واسعا

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الإعلامي الشهير مرقة، وتناقلت الخبر العديد من الوسائل الإعلامية، كما أن وزير الاتصال الأردني نعى الإعلامي، وأما عن سبب الوفاة يرجع إلى تأزم وضعه الصحي في الفترة السابقة وتم نقله على إثر ذلك إلى قسم العناية المركزة، وتوفي عن عمر يناهز الخمسة وثمانين عاماً، قضاهم في خدمة الوطن ونقل الصورة إلى العالم في مجال عمله في الإعلام.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.