جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مصر: موعد صرف معاش نقابة المعلمين يناير 2023

مصر: موعد صرف معاش نقابة المعلمين يناير 2023، يبحث الكثير من المعلمين عن موعد صرف المعاشات الخاصة بهم لشهر يناير من العام الجديد 2023، وذلك بالتزامن مع إعلان النقابة الخاصة بالمعلمين موعد الصرف الذي كان من المقرر أن يكون بتاريخ 1 يناير، ولكن بسبب الإجازة الرسمية في البنوك وكافة الفرع بدأ الكثير بالتساؤل عن موعد الصرف الجديد.

أعلنت الوزارة المالية في جمهورية مصر العربية أن بإمكانية الموظفين في قطاع التعليم يمكنهم سحب معاشاتهم من خلال الصراف الآلي.

تعمل نقابة المعلمين على صرف معاشات الأعضاء المستفيدين منها كل ثلاثة أشهر، ويبلغ عدد المستفيدن حواليّ 259 ألف عضواً، وبذلك فإن قيمة معاشاتهم تبلغ إلى ما يقارب 102 مليون جنيه مصري، بينما عدد الورقة يبلغ قرابة 212 ألف و 664 فرداً، وتبلغ قيمة المستحقات لهم حواليّ 29 مليون جنيه و467 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضاً: موعد صرف معاشات شهر يناير 2023 في مصر

مصر: موعد صرف معاش نقابة المعلمين يناير 2023

أعلنت نقابة المعلمين المصرية بتقسيم موعد الصرف لشهر يناير بسبب عدم الازدحام والتكدس، وقد جاء التقسيم على النحو التالي:-

  • الأشخاص الذين يستلمون معاش أقل من 1000 جنيه ومع الزيادة الاستثنائية يُصبح المعاش بقيمة 1300 جنيه يومي 1،2 يناير.
  • الأشخاص الذين يستلمون معاش بقيمة 2000 جنيه ومع الزيادة التي وصلت إلى 300 جنيه يُصبح المعاش يبلغ 2300 جنيه يومي 3/4 يناير.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.