جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل romance with blind master مترجم ايجي بست

مشاهدة مسلسل romance with blind master مترجم ايجي بست، تصدر هذا المسلسل الكوري محركات البحث جوجل، حيث يرغب الكثير من الأشخاص متابعته بالكامل.

يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي مشاهدة الأعمال الكورية عن هذا المسلسل الرومانسي، خاصة أن الأعمال الكورية انتشرت بشكل كبير في العالم العربي منذ عدة سنوات، وأصبحت الأعمال المفضلة لدى البعض.

مشاهدة مسلسل romance with blind master مترجم ايجي بست

حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، واستطاع الانتشار والحصول على شهرة كبيرة بوقت قياسي جداً، حيث تم إصدار الحلقة الأولى منه في بداية شهر يناير من العام الجديد 2023م، واستطاع تحقيق نجاحات كبيرة.

ينتمي هذا المسلسل إلى فئة الدراما والرومانسية، والتي تعد من أقرب الأعمال لقلوب العديد من المشاهدين لاسيما الفتيات المراهقات تحديداً.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل الجزيرة island الكوري مترجم

قصة مسلسل romance with blind master كاملة

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطل المسلسل الذي يكون الابن الأكبر لعائلة محترمة، ولديه حياة يتمناها الجميع وبالكاد يكون تحت أنظار الجميع، ويُحسد على ما لديه، وفي إحدى الأيام تصدمه سيارة مسرعة ويُفقد بصره، ويُصبح هذا الشاب المحترم كفيف ويحتاج للمساعدة حتى في أبسط أمور حياته، سواء المأكل والمشرب أو حتى الاستحمام، لم يعد يقوى على العيش بدون مساعدة.

يقرر هذا الشاب الزواج فيتزوج من فتاة تُدعى ” روان كينج تيان”، وعلاقتهما لم تتعدى علاقة السيد والخادم، ولكن تبدأ زوجته بتغير معاملاتها معه ولم تعد تساعده في العديد من الأمور حتى البسيطة منها، ومن هنا تبدأ وتيرة المسلسل بالازدياد حيث يقع في حبها وتبدأ العديد من المواقف والمشاهد الرومانسية الجذابة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.