جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل blind الكوري مترجم ماي سيما

شاهد مسلسل blind الكوري مترجم ماي سيما، تصدر هذا المسلسل الكوري محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك رغبة من محبي متابعة الأعمال الدرامية الكورية مشاهدتها ومتابعته بالكامل.

يبحث الكثير من محبي متابعة المسلسلات الكورية عن هذا المسلسل الذي بعنوان “أعمى”، وهو مسلسل يُسلط الضوء على أصحاب المناصب العليا الذين يغمضون أعينهم عن الفساد الحاصل من حولهم.

شاهد مسلسل blind الكوري مترجم ماي سيما

حقق الفيلم نجاحاً كبيرة وحصد على نسب مشاهدة كبير جداً، وحصل على صدى كبير وواسع منذ العرض الأول له في سبتمبر من العام 2022م، وهو مسلسل قصير مكون من ستة عشر حلقة، يناقش العديد من القضايا المجتمعية المنتشرة بشكل كبير في كوريا الجنوبية.

قصة مسلسل blind الكوري كاملة

تدور قصة أحداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص تحولوا إلى ضحايا الظلم وفي نفس الوقت جناة عاديين، تمكنوا من إغلاق أعينهم عن العديد من الحقائق الغير طبيعية والأقرب إلى الفساد، ويتناول المسلسل القضاة والمحققين والطلبة من كليات الحقوق الذين حلفوا اليمين.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل الجزيرة island الكوري مترجم

طاقم عمل مسلسل blind الكوري

المسلسل من تأليف كوان كي-كيونغ، ومن إخراج شين يونغ-هوي، وشارك في التمثيل مجموعة من النجوم والممثلين الكوريين مثل: اوك تايك يون، وها سيوك جين، وجيونغ اون جي، وبارك جي بن، و جونغ إيوي ووك، وكانغ نا اون في، وبايك سونغ هي، وغيرهم الكثير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.