جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل الضيف الكوري مترجم ايجي بست

مشاهدة مسلسل الضيف الكوري مترجم ايجي بست، يبحث الكثير من محبي متابعة الدراما الكورية عن هذا المسلسل المليء بالأحداث المروعة والغريبة والتي يسودها الغموض والإثارة.

تصدر اسم المسلسل الكوري الذي بعنوان “الضيف” محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من عشّاق الأعمال الكورية متابعته بالكامل، حيث انتشر اسم المسلسل بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مشاهدة مسلسل الضيف الكوري مترجم ايجي بست

حقق المسلسل نسبة نجاح كبيرة وعالية منذ الإصدار الأول له في شهر نوفمبر من العام 2018م، واستطاع حصد أرباحاً عالية ونجاحات متكررة، حيث ينتمي هذا المسلسل لفئة الغموض والإثارة وهو مسلسل قصير مكون من 16 حلقة.

قصة مسلسل الضيف كاملة

تدور أحداث قصة المسلسل حول وسيط روحاني أي ” قسيس” ومحققة شابة، يقاتلون سوياً ويتحدان من أجل الحد من الجرائم الغير طبيعية التي يتم ارتكابها من قبل قوى خفية وغريبة ومجهولة.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل tomorrow الكوري مترجم ايجي بست

طاقم عمل مسلسل الضيف الكوري 

يشارك في هذا العمل الدرامي الكوري الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة، العديد من النجوم والممثلين الكورين الذين أضافو بصمة مميزة لهذا العمل، وأهمهم ما يلي:-

  • كيم دونغ ووك .
  • كيم جاي ووك .
  • جونغ أون تشاي.
  • لي وون يونغ .
  • بارك هو سان.
  • لي هاي يونغ  وغيرهم الكثير.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.