جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل العفريت الكوري مترجم لودي نت

مشاهدة مسلسل العفريت الكوري مترجم لودي نت، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا المسلسل الكوري الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

أصبحت الأعمال الكورية محط أنظار العديد من المشاهدين في الوطن العربي، وهناك إقبال كبير عليها، لذا فنجد العديد من المحطات التلفزيونية تقوم بشراء حقوق الملكية وبث المسلسل مترجم باللغة العربية.

مشاهدة مسلسل العفريت الكوري مترجم لودي نت

حقق المسلسل شهرة كبيرة واستطاع حصد نسب مشاهدة عالية وكبيرة جداً، منذ الإصدار الأول له في العام 2016م، وهو مسلسل قصير مكون من 16 حلقة تحكي قصص الأرواح بطريقة درامية كوميدية تميل إلى الرعب والغموض في بعض الأحيان.

على الرغم من النجاح والانتشار الكبير الذي حققه المسلسل إلّا أنه واجه بعض الانتقادات التي كان أهمها أن موضوعه مستهلك وفكرته ليست بجديدة.

قصة مسلسل العفريت الكوري كاملة

تدور أحداث قصة المسلسل حول عفريت يكون حامياً للأرواح وهو يعيش مع شخصية حاصد الأرواح العابس، ويكون فاقد الذاكرة وهما يودعان الأرواح التي تمون للحياة الأخيرة، في نفس الوقت تقع فتاة في الثانوية العامة بحب ذلك العفريت، وتكون فتاة متفائلة ولكن تقع في واقع صعب ومرير.

اقرأ المزيد عن: مسلسل مجد الانتقام الكوري الجزء الثاني شاهد فور يو

طاقم عمل مسلسل العفريت

المسلسل من إخراج كلٍ من: لي يون ابوك، وكواك هيوك تشان أخرج الحلقات من 5-16، ويون جونغ، ومن تأليف كيم إيون سوك، بينما شارك في البطولة مجموعة من النجوم الكوريين مثل:كونج يو، وإي دونغ ووك، ولي إل، ويوك سونغجاي، ويون إن نا، وكم غو أون، وجونغ يونغ كي، ويوم هي ران، وتشوي وونغ، وجو وو-جين، وتشوي ري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.