جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم the big doll house مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم the big doll house مترجم ايجي بست، يبحث الكثير من الأشخاص عن هذا الفيلم الأجنبي، الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، على الرغم من مرور سنوات طويلة على إنتاجه إلّا أنه احتل نسبة كبيرة من البحث خلال الأيام الماضية.

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، خاصة أنه يحاكي قصة السجن والسجينات التي اعتبرها المؤلف بيت الدمية الكبير، وهذا تشبيه بالسجن الكبير الذي يُقيد فيه حريات الآخري.

صدر الفيلم بالعام 1971م، واستطاع تحقيق نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، حتى وقتنا الحالي، فرصدنا أن هناك عدد كبير من الأشخاص يرغبون بمشاهدة الفيلم مجدداً بسبب أحداثه الشيقة والممتعة المليئة بالأحداث والمغامرة، وهو فيلم أكشن ودرامي ومغامرة.

قصة فيلم the big doll house كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول السجينات في أحد سجون المنطقة الاستوائية، ويسلط الفيلم الضوء على خمسة سجينات يحاولن الفرار من السجن بواسطة مساعدة بائعي فاكهة متجولين، قد استطاعوا تعلم العديد من الأمور على يد “بروان” التي دخلت السجن بتهمة قتلها لزوها، وهنا تبدأ وتيرة الأحداث بالتزايد عندما يقرروا الفرار من السجن.

اقرأ أيضاً: شاهد فيلم jamesy boy مترجم كامل ايجي بست

يشارك في التمثيل نخبة من نجوم الفن مثل: بام جرير، وجودي براون، وروبرتا كولينز، وسيد هيج، وبروك ميلز، وبات وودل، وكريستيان شميتمر، وكاثرين لودر وغيرهم الكثير من النجوم الذي وضعوا بصمتهم في الفيلم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.