جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى سيعرض مسلسل التفاح الحرام الجزء الثالث على زي الوان ؟

متى سيعرض مسلسل التفاح الحرام الجزء الثالث على زي الوان، يبحث الكثير من المستخدمين عن أوقات عرض المسلسل التركي الذي أحدث ضجة كبيرة في تفوقه ونجاحه على مستوى عالٍ.

حقق مسلسل التفاح الحرام نجاحاً كبيراً في موسمه الأول والثاني، وكما هو معروف أن الدراما التركية استطاعت اجتياح البيوت العربية بكل قوة، فالكثير من المستخدمين يبحثون عن المسلسل في موسمه الثالث لمعرفة الأحداث الجديدة والمنتظرة والتي تحمل العديد من المفاجآت الشيقة كما ذكرت الشركة المنتجة.

متى سيعرض مسلسل التفاح الحرام الجزء الثالث على زي الوان ؟

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول والثاني قررت الشركة المنتجة اكمال العمل في موسمه الثالث، وبدأ عرضه على قناة زي ألوان بتاريخ 10 أكتوبر من العام 2022م، عند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، ويُعرض يومياً عدا الخميس والجمعة.

حيث ينتمي المسلسل إلى فئة الدراما والرومانسية وتدور أحداثه حلو صراع الطبقات المختلفة، وصعوبة العلاقات في حين كان الشاب من طبقة والفتاة من طبقة آخرى، حيث يمرا بصعوبات ومشاكل كبيرة جداً.

اقرأ أيضاً: مواعيد مسلسل مشوار الونش على قناة الحياة

قصة مسلسل التفاح الحرام الجزء الثالث

تدور أحداث الموسم الثالث تقرر شاهيكا بعد اختفاء أندر الطويل أن تستولي على كل شيء يخص أندر وتبدأ بالسيطرة على كل شيء وتمسك زمام الأمور، وتصبح سيدة كل شيء في المنزل والآمر والناهي، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان، عودة يلديز التي اختفت مع أندر بنفس الوقت، ولكن لم تعد لوحدها، بل عادت وهي حامل بولد الأمر الذي يقلب الموازين كاملة، ومن هنا تبدأ المؤامرات والألاعيب من كافة الجهات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.