جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل midnight mass الكوري مترجم ايجي بست

مسلسل midnight mass الكوري مترجم ايجي بست، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا المسلسل وقد شهدت محركات البحث جوجل بحثاً مكثفاً عن هذا المسلسل الرعب.

مسلسل midnight mass الكوري مترجم ايجي بست

تصدر اسم هذا المسلسل محركات البحث ويرغب الكثير من المستخدمين متابعته بالكامل، وقد حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية وكبيرة وتم إصداره في العام 2021 ميلادي، وتم عرضه عبر المنصة العالمية نتفليكس.

استطاع الفيلم لفت الأنظار إليه وهو بعنوان قداس منتصف الليل، وهو فيلم رعب وإثارة، وحقق العديد من النجاحات وحصل على تقييمات إيجابية وعالية عبر المواقع المخصصة لعرض المسلسلات والأفلام عبر سيرفراتها المجانية.

وهو فيلم قصير مكون من سبعة حلقات.

قصة مسلسل midnight mass الكوري 

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطل المسلسل القداس الشاب الذي يعود إلى بلدته حاملاً معه معجزات كبيرة وهو شاب مؤثر، تنبأ بحدوث ألغاز مشؤومة في بلدته، بالإضافة إلى أنه يحمل حماساً دينياً كبيراً ومتجدد، ويحاول أن يحميها من الانهيار الذي سيحل به.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل The Glory الكوري مترجم فاصل اعلاني

طاقم عمل مسلسل midnight mass الكوري

شترك في التمثيل مجموعة من الممثلين المشهورين مثل: راهول أبوري، الكريستال بالينت، ومات بيدل، وأنارة سيمون، وأليكس إيسو، وزاك جيلفورد، وأنابيث جيش، وكريستين ليمان، وهاميش لينكلاتير، وروبرت لونجستريت، ولويس أوليفر، وراهول كوهلي، وسامانثا سلويان، وإيجبي ريجبي، وكيت سيجال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.