جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مثل سلطان البيانات التي حصل عليها من دراسة لمعدل كميات الأم

مثل سلطان البيانات التي حصل عليها من دراسة لمعدل كميات الأمطار السنوية الهاطلة على 20 مدينة من مدن المملكة بالمدرج التكراري أدناه، ليدعم بها بحثه، فهل تمثيله صواب أم خطأ؟

بالتزامن مع الدخول الفعلي في الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام 2022 – 2023، لكافة المرحل التعليمية، يبدأ الكثير من الطلبة بالبحث عبر محركات البحث جوجل عن الأسئلة الصعبة التي تواجههم.

وقد رصدنا تصدر هذا السؤال، والذي شهد بحثاً مكثفاً عنه رغبة من الكثير من الطلبة الوصول إلى الإجابة الصحيحة خاصة أنه ينتمي إلى أسئلة الصح و الخطأ، ولمعرفة الإجابة الصحيحة تابعوا السطور التالية.

مثل سلطان البيانات التي حصل عليها من دراسة لمعدل كميات الأمطار

ينتمي هذا السؤال إلى مادة الرياضيات التي تعتبر من المواد الصعبة، التي يأخذها جميع الطلبة في جميع المراحل الدراسية، وهذا السؤال مثل سلطان البيانات التي حصل عليها من دراسة لمعدل كميات الأمطار السنوية الهاطلة على 20 مدينة من مدن المملكة بالمدرج التكراري أدناه، ليدعم بها بحثه، فهل تمثيله صواب أم خطأ من ضمن الأسئلة الصعبة التي واجهتهم ويرغبون بمعرفة الإجابة الصحيحة عليه.

الإجابة الصحيحة هي: العبارة صواب (صح).

اقرأ المزيد عن: تكون درجة الحرارة منخفضة عند خط الاستواء . صواب خطأ بيت العلم

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.