جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عمر عزيز القزم الاسمر اللي مع يزن ؟

كم عمر عزيز القزم الاسمر اللي مع يزن ؟، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الشاب السعودي والكوميدي عزيز القزم، وبدأ الكثير من المستخدمين يبحث عن عمره، وخلال السطور التالية سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة حول حياة الراحل عزيز القزم.

من هو عزيز القزم الاسمر؟

شاب ولد في العاصمة السعودية الرياض ويقيم في السعودية، وهو سوري الأصل ولكنه يحمل الجنسية السعودية، وهو نشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، وتحديداً على المنصة الصينية الشهيرة “تيك توك” ويوتيوب، حيث يقوم بنشر العديد من الفيديوهات الكوميدية والمرحة، حيث يمتلك مئات الآلاف من المتابعين عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن عزيز ولد وهو يعاني من مرض هرموني قد أثر على نموه وجعله من الأشخاص قصار القامة “قزم”، في حين حاولت عائلته علاجه بكافة الطرق ولكن لم تجدي نفعاً.

توفي عزيز القزم مساء اليوم الخميس بتاريخ 19 يناير على إثر مرضه الذي يعاني منه منذ الصغر، تاركاً خلفه جمهوره الذي يحبه ويدعو له بالرحمة والمغفرة.

اقرأ المزيد عن: خبر وفاة عزيز القزم بمرض نادر يتصدر مواقع التواصل

كم عمر عزيز القزم الاسمر اللي مع يزن ؟

ولد عزيز القزم الاسمر في العام 1995 ميلادي، أي توفي عن عمر يناهز السابعة والعشرون عاماً، أي لا يزال في العقد الثالث من عمره.

وقد تفاعل العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة عزيز القزم، ودعوا لذويه بالصبر والسلوان، والرحمة والمغفرة له.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.