جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ايام الحجامة لشهر جانفي 2023

ايام الحجامة لشهر جانفي 2023، يتساءل عدد كبير من الأشخاص الذين يرغبون بعمل الحجامة وعن أفضل الأوقات لها، وخلال السطور التالي سنوافيكم بالتفاصيل كاملة.

ما هي الحجامة .؟

تعتبر الحجامة نوع علاجي من أنواع العلاجات الطبية القديمة، والتي تستخدم في لعلاج الكثير من الأمراض، مثل آلام أسفل الظهر وارتفاع درجة الحرارة وارتفاع ضغط الدم والكثير غيرها، وهي علاج يعتمد على سحب الدم الفاسد وإخراجه من الجسد من المناطق المراد علاجها، من خلال كؤوس يتم وضعها، وقد أوصى الرسول الكريم محمد صلَ الله عليه وسلم بعمل الحجامة سنوياً، وهي سنة عن الرسول.

ايام الحجامة لشهر جانفي 2023

لعمل الحجامة أيام محددة وتكون أفضل لو اتبعها الشخص الذي يرغب بالوقاية والعلاج من أمر معي، وتأتي أيام الحجامة لشهر جانفي على النحو التالي:-

  • يوم الأربعاء الموافق 10 جانفي.
  • يوم الجمعة الموافق 12 جانفي.
  • يوم الأحد الموافق 14 جانفي.

هذه أفضل الأيام لإجراء حجامة وذلك لأنها تأتي في نصف الشهر الهجري، وذلك وفقاً لما أوصانا به الرسول محمد صلَ الله عليه وسلم.

اقرأ المزيد عن: موعد بداية الترم الثاني 2023 للجامعات في مصر

الجدير بالذكر أن الكثير من الأشخاص بحثوا بشكل كبير عن أفضل الأوقات التي يحبذ بها عمل الحجامة وفقاً للسنة النبوية والتي أوصانا بها رسولنا الكريم.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من التفاصيل عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.