جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم باقي على المدرسة 2023 العد التنازلي بالسعودية

كم باقي على المدرسة 2023 العد التنازلي بالسعودية، يتساءل عدد كبير من الطلبة وأولياء الأمور عن عدد الأيام المتبقية من عطلة نهاية الفصل الدراسي الأول، وموعد العودة إلى المقاعد الدراسية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في السعودية عن موعد العودة للدراسة في الفصل الدراسي الجديد من العام 2023م، وقد أصدرت أيضاً تقويم السنة الدراسية الجديدة للعام 2023 – 1444هـ، وهو موضح التفاصيل كاملة حول بدء وانتهاء الدوام الدراسي وأوقات العطل الرسمية، والمناسبات الدينية والوطنية، في جميع مدارس محافظات المملكة العربية السعودية.

كم باقي على المدرسة 2023 العد التنازلي بالسعودية

يتساءل الكثير من الطلبة عن المتبقي على المدرسة، والجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية اعتمدت نظام الثلاثة فصول خلال العام الدراسي الكامل، وقد بدأت بالفعل الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، وستستمر الدراسة حتى تاريخ 2 مارس من العام 2023، وبعدها تُعطل المدارس ويحصل الطلبة على إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني التي قدرها عشرة أيام تقريباً.

موعد بداية العام الدراسي 2023

قد أصدرت وزارة التربية والتعليم التقويم الدراسي الكامل للسنة الدراسية، للعام الجديد والتي ستنتهي في 22 من شهر يوليو من العام 2023م، وسيأخذ الطلبة العطلة النهائية، بينما يعودوا إلى مقاعد الدراسة مجدداً، في العام الدراسي الجديد 2023 – 2024م في شهر أغسطس القادم.

اقرأ المزيد عن: التقويم الدراسي 2023 في الامارات

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.