جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم يبلغ طول جورجينا حبيبة رونالدو ؟

كم يبلغ طول جورجينا حبيبة رونالدو، تصدر هذا السؤال محركات البحث، ويرغب الكثير من المستخدمين بمعرفة طول عارضة الأزياء العالمية وحبيبة اللاعب البرتغالي صاحب أعلى قفزة النجم كريستيانو رونالدو.

من هي جورجينا حبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو ؟

اسمها جورجينا رودريغيز وهي تحمل الجنسية الأرجنتينية والإسبانية، ولدت في الأرجنتين بمدينة بوينس آيرس في العام 1994 أي تبلغ من العمر نحو 28 عاماً، والدها أرجنتيني الأصل بينما أمها من إسبانيا، والتحقت جورجينا بمدرسة لتعليم رقص الباليه وبعدها انتقلت إلى دراسة اللغة الإنجليزية في العاصمة البريطانية لندن، وعملت كربة منزل، ومن ثم أصبحت عارضة أزياء مشهورة وعادت إلى بلاد والدتها إسبانيا، وهناك التقت بالنجم كريستيانو لطالما ارتبط اسمها باسمه حالياً ونشأت علاقة حب كبيرة بينهما وتغيرت حياتها رأساً على عقب منذ تلك اللحظة.

تُقيم عارضة الأزياء العالمية في البرتغال في الوقت الحاضر بجانب نجم كرة القدم وحبيبها ولديها منه طفلة صغيرة وتقوم بتربية أبناء رونالدو أيضاً.

اقرأ المزيد عن: إليكم فيلم جورجينا رونالدو الوثائقي على موقع ايجي بست

كم يبلغ طول جورجينا حبيبة رونالدو ؟

لفتت عارضة الأزياء الأرجنتينية الأنظار إليها بسبب حضورها اللافت والملحوظ بشكل مستمر إلى جانب رونالدو، ويتساءل الكثير من الأشخاص عن طولها الذي يصل إلى نحو 164 سم.

الجدير بالذكر أنها نشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة منصة الأنستغرام، حيث تمتلك عدد متابعين يصل إلى أكثر من 40 مليون متابع عبر حسابها الخاص، حيث تشارك محبيها العديد من صورها الشخصية ويومياتها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.