جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد ياسمين عز في مسلسل برة الدنيا قبل الشهرة

شاهد ياسمين عز في مسلسل برة الدنيا قبل الشهرة، يبحث الكثير من المستخدمين عن صور للإعلامية المصرية ياسمين عز قبل نيل الشهرة الكبيرة التي تحظى بها في وقتنا الحالي، وخلال السطور التالية سنضع بين أيديكم تفاصيل مشاركتها في مسلسل برة الدنيا.

من هي ياسمين عز ؟

صحفية وإعلامية مصرية، تحمل الجنسية المصرية، ولدت بتاريخ 1988 ميلادي وتبلغ من العمر نحو 35 عاماً، وتُقيم في عاصمة جمهورية مصر العربية القاهرة، وتنتمي للديانة الإسلامية، وتقدم العديد من البرامج التلفزيونية، حيث بدأت مسيرتها الفنية منذ العام 2011م من خلال قناة روتانا، وفي الوقت الحالي تعمل مقدمة برامج لدى قناة mbc مصر.

شاهد ياسمين عز في مسلسل برة الدنيا قبل الشهرة

شاركت الإعلامية المصرية بمسلسل برة الدنيا الذي تم عرضه في العام 2010 م، ونال على شهرة واسعة في ذلك الوقت، حيث لعبت دور تلميذة في منطقة ريفية وتقع في حب ابن الجيران، ولكنه كان يتصرف مع شقيقة بشكل غير لطيف وكانت دائماً ما تنتقده حول ذلك وتقوم بتعديل تصرفاته.

اقرأ المزيد عن: شاهد صور ياسميـن عــز بدون مكياج

الجدير بالذكر أن اسم ياسميـن عـز أصبح يتصدر دائماً محركات البحث بسبب محتوى برنامجها على قناة mbc ومناصرتها الكبير للرجل، في حين تتلقى العديد من الانتقادات حول ذلك بسبب زيادة الحد في تضخيم الرجل والتقليل من شأن المرأة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.