جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل tomorrow الكوري مترجم ايجي بست

شاهد مسلسل tomorrow الكوري مترجم ايجي بست، تصدر هذا المسلسل الكوري محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من المستخدمين الوصول إليه ومتابعته بالكامل، حيث بدأت محركات البحث تشهد بحثاً مكثفاً عنه من قبل محبي متابعة الدراما الكورية.

شاهد مسلسل tomorrow الكوري مترجم ايجي بست

حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، واستطاع حصد نجاحات متتالية وتعليقات إيجابية منذ الإصدار الأول له في أبريل من العام 2022م، وهو من المسلسلات القصيرة، حيث أنه مكون من 16 حلقة فقط.

ينتمي هذا المسلسل لفئة الخيال العلمي والغموض، ويتخلله العديد من الأحداث الغامضة والأكشن ويدور في إطار يملأه الغموض والإثارة.

قصة مسلسل tomorrow غدا الكوري كاملة

تدور أحداث قصة المسلسل حول شاب يبحث عن عمل، وفي طريقه إلى احدى المقابلات يتعرض لحادث سير مروع، يقابل حينها ملائكة الموت التي تمنع الانتحار، ويساعدوه في النجاة، ويصبح أصغر عامل لديهم في فريق إدارة الأزمات الخاص بملائكة الموت، وذلك من أجل العودة إلى حياته الطبيعية بأقل مدة زمنية ممكنة.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة مسلسل العفريت الكوري مترجم لودي نت

طاقم عمل مسلسل غداً الكوري

المسلسل من تأليف كٍ من: بارك ران آي وبارك جا كيونغ، وكيم يو جين، بينما قام بإخراج المسلسل كلٍ من: كيم تاي يون و سونغ تشي ووك، وشارك في التمثيل والبطولة مجموعة من الممثلين الكوريين أهمهم: كيم هي سون- وروون، ولي سو هيوك – ويون جي أون .

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.