جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم paradise الكوري ايجي بست

شاهد فيلم paradise الكوري ايجي بست، يبحث الكثير من محبي الدراما الكورية ومشاهدة الأفلام والأعمال الكورية عن هذا العمل المليء بالكوميديا والدراما الجذابة، حيث أنه يدور حول عائلتين أحداهما فقيرة والثانية ثرية.

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، خاصة أن محتوى الفيلم كوميدي، وهذا الأمر الشائع بين الناس، حيث تم إصدار الفيلم في شهر نوفمبر من العام 2019 ميلادي، وحقق أرباحاً كبيرة جداً وصلت إلى ما يزيد عن 255 مليون دولار أمريكي، مقارنة مع ميزانية الفيلم التي بلغت فقك 11 مليون دولار أمريكي.

شاهد فيلم paradise الكوري ايجي بست

تصدر هذا الفيلم الكوري محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وهو يحكي قصة عائلة فقيرة وأفراد العائلة عاطلين عن العمل، وتضع خطة مدروسة من أجل الحصول على لقمة العيش من خلال منزل لعائلة ثرية، ولكن تحديث العديد من المواقف والأحداث الكوميدية.

وهو من إخراج المخرج بونغ جون ومن بطولة كلٍ من سونغ كانغ هو، وتشو يو جونغ، ولي سون كيمون، وغيرهم الكثير من النجوم والممثلين الكوريين.

استطاع الفيلم الحصول بالعديد من الجوائز، وأخذ المخرج جائزة الأوسكار على الإخراج، بينما تم ترشيحه للفوز بـ 4 جزائز خاصة بالأوسكار.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم bound 1996 مترجم كامل اون لاين بجودة hd

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.