جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم constantine 2 مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم constantine 2 مترجم كامل ايجي بست، تصدر الفيلم الأمريكي الذي بعنوان “قسطنطين” محركات البحث جوجل، رغبة من الكثير من المشاهدين متابعته ومشاهدته بالكامل.

يعتبر هذا الفيلم الأمريكي فيلم أكشن وغموض ورعب، وقد تم إصداره في العام 2005م وهو ماخوذ عن رواية قسطنطين، وهو من إخراج المخرج العالمي فرانسيس لورانس، ومن بطولة: كيانو ريفز، وماكس بيكرو، وراشيل وايز، وتيلدا سوينتون.

شاهد فيلم constantine 2 مترجم كامل ايجي بست

حقق الفيلم نسبة مشاهدة كبيرة جداً، بالإضافة إلى أرباح هائلة، وعلى الرغم من مرور عشرات السنين على إصداره إلا أن العديد من الأشخاص يرغبون بالوصول إليه ومشاهدته.

قصة فيلم  constantine 2 قسطنطين كاملة

وتدور أحداث قصة الفيلم حول بطل الفيلم الذي يولد ولديه قدرة خارقة لم تكن عند أحد غيره، وهي رؤية الأرواح والشياطين التي تتمثل بأجساد البشر، وبسبب هذه الحالة قرر أن ينتحر بسبب ما كان يراه فلم يستطع التحمل، ولكنه فشل فالانتحار، وعاد ليحارب تلك الأرواح والشياطين ويحاول القضاء عليهم ويتمنى أن يرجعهم إلى باطن الأرض.

تدور أحداث الفيلم بإطار مليء بالغموض والرعب والأكشن، واستطاع الفيلم أن يحقق نجاحات متتالية وكبيرة.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة فيلم fit for a prince 2021 مترجم ايجي بست

وشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من الممثلين أهمهم: كيانو ريفز، وماكس بيكرو، وراشيل وايز، وتيلدا سوينتون، وبيتر ستورمار، وغيرهم الكثير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.