جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم hope الكوري مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم hope الكوري مترجم كامل ايجي بست، يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي الأعمال الكورية عن هذا الفيلم الكوري الذي تم إصداره في العام 2013م، والذي يروي قصة حقيقة حدثت بالفعل في العام 2008م.

شاهد فيلم hope الكوري مترجم كامل ايجي بست

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، بالإضافة إلى أنه حقق أرباحاً طائلة، وهو من إخراج المخرج لي جون إيك ومن تأليف هوب ، وكتب السيناريو جي هي كيم.

قصة فيلم hope الكوري كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول فتاة تبلغ من العمر نحو ثمانية سنوات، وهذه الفتاة تتعرض للاغتصاب، وتتفاقم حالتها النفسية سوءً مع هذا الأمر البشع، حيث تؤثر حادثة الاغتصاب على نفسيتها وعاطفتها وحياتها بشكل عام، ولكن عائلتها ومن حولها حاولوا تقديم الدعم لها بشتى الطرق من أجل إخراجها من الحالة النفسية التي لحقت بها، إلى أن تتعافى، وخلال رحلة العلاج، تتعرض الفتاة للعديد من الصعوبات والعقبات التي من صعب فتاة في عمرها أن تتحمل هذا كله.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة فيلم ترنيمة عيد الميلاد الكوري ايجي بست

تعاطف العديد من الأشخاص مع هذا الفيلم الإنساني، وزادت نسبة المشاهدة عليه بسبب أحداثة المحزنة والشيقة في آن واحد، ويرغب الكثير في الوصول إلى نهاية الفيلم لمعرفة إلى أين ستصل حالة الفتاة النفسية، فهل تتعافى أن تستمر بهذا الوضع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.