جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رواية شد عصب كاملة pdf كاملة الفصول

رواية شد عصب كاملة pdf كاملة الفصول، يبحث الكثير من محبي قراءة الكتب والروايات عن هذه الرواية للكاتبة المصرية سعاد محمد سلامة.

تصدرت هذه الرواية محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، ويرغب الكثير من الأشخاص بالوصول إليها وقراءتها بالكامل، نظراً لمحتواها الرومانسي الجميل والرائع، بالإضافة إلى أسلوب كتابتها الأدبي والمميز والجذاب.

رواية شد عصب كاملة pdf كاملة الفصول

حققت هذه الرواية نسبة قراءة عالية جداً، وحققت نجاحات متتالية وواسعة، حيث انتشرت بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي وفي الوطن العربي ككل، حيث تميزت الرواية بالدمج بين اللغة العربية الفصحى والعامية المصرية.

قصة رواية شد عصب كاملة

وتنتمي هذه الرواية إلى الرومانسية والخيانة والدراما المميزة، حيث تدور أحداث الرواية حول بطل الرواية الذي تعرض للخيانة منذ فترة من الزمن في حياته، وهذه الخيانة أثرت بشكل سلبي على حياته، وقد أثرت على شخصيته بشكل كبير، حيث يُغلق الباب أمام الجميع وصعب التعامل، إلى أن يُقابل فتاة ويقع في حبها، ومن هنا تتغير مجريات الرواية وتبدأ العديد من الأحداث والمواقف بطريقة مميزة وجذابة.

اقرأ المزيد عن: رواية اجبرني علي الانجاب pdf كاملة من مكتبة نور

وقد انتشرت هذه الرواية بشكل واسع عبر المواقع الالكترونية وأحدث ضجة بين جمهور القرّاء بسبب قربها الكبير للواقع، حيث هناك العديد من الأحداث الواقعية التي يعاني منها الكثير من الأشخاص.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.