جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رواية اجبرني علي الانجاب pdf كاملة من مكتبة نور

رواية اجبرني علي الانجاب pdf كاملة من مكتبة نور، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذه الرواية التي انتشرت بشكل كبير جداً خلال الساعات القليلة الماضية.

تصدرت هذه الرواية محركات البحث، ويرغب الكثير من المستخدمين بالبحث والوصول إليها بسبب محتواها الرائع والذي يناقش العديد من القضايا المجتمعية بطريقة أدبية مميزة ومتقنة.

رواية اجبرني علي الانجاب pdf كاملة من مكتبة نور

حققت الرواية نسبة قراءة عالية جداً، بالإضافة إلى نجاحات كبيرة وتحميلات عالية عبر المنصات المخصصة للكتب والروايات.

حيث يبحث العديد من محبي قراءة الروايات والكتب الأدبية عن رواية أجبرني على الإنجاب بسبب أسلوب الكاتبة الأدبي المميز، والتي استطاعت استخدام جميع الأساليب اللغوية الجميلة والمميزة في هذه الرواية.

قصة رواية أجبرني على الإنجاب

تدور أحداث قصة الرواية حول فتاة كانت على علاقة بابن جيرانها ويُقيم معها علاقة غير شرعية وتحمل منه طفلاً رغماً عنها، وعند معرفة العائلة يُصبحوا يبحثون عن حل لهذه المشكلة، وما يكون أمامهم إلّا خيار زواجها من ابن عمها الذي يرفض بشتى الطرق الزواج منها، ومن هنا تبدأ وتيرة الرواية بالتزايد والعديد من الأحداث الشيقة المكتوبة بأسلوب بديع وشيق للغاية.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية واختفى كل شيء pdf مجانا

من هي صاحبة رواية أجبرني على الإنجاب

اسمها منة سمير، وهي كاتبة مصرية، ولدت وعاشت في مصر، وبدأت بالكتابة منذ فترة قصيرة واستطاعت عمل اسماً لها من خلال هذه الرواية التي انتشرت بشكل كبير وكانت سبباً في شهرتها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.