جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

برنامج شاومينج لتسريب الامتحانات 2023 في مصر

برنامج شاومينج لتسريب الامتحانات 2023 في مصر، يبحث الكثير من الطلبة عن موقع شاومينج، وذلك من أجل الحصول على إجابة أسئلة الاختبارات المسربة لنهاية الفصل الدراسي الأول 2023.

ما هو موقع شاومينج؟

تأسس هذا الموقع في العام 2012، وهو يهدف إلى مساعدة المعلم في تطوير مهارات التعليم، والارتقاء بالعملية التعليمية، وزيادة دخله من بدلاً من الدروس الخصوصية، وهذه المنصة تتيح للطالب الحصول على جميع أجوبة الاختبارات التي من الممكن دخولها في الامتحانات.

ومع مرور الزمن وفشل هذه المنصة قامت بتحويل هدفها لهدم العملية التعليمية من خلال تسريب الاختبارات عبر المنصة بمجرد توزيع أورقة الاختبار على الطلبة، يمكن الحصول عليها بكل سهولة من خلال المنصة، وهذا الأمر اعتبره الجميع غش إلكتروني.

اقرأ المزيد عن: لينك جروب شاومينج تليجرام او واتس اب لكافة المراحل 2023

برنامج شاومينج لتسريب الامتحانات 2023 في مصر

يظن بعض الطلبة وأولياء أمورهم أن موقع شاومينج بإمكانه توفير أسئلة الاختبارات الوزارية التي ستأتي في الامتحان النهائي وهذا أمر غير صحيح.

خاصة بعد أن عادت المنصة هذا العام من جديد لعمل العديد من الإعلانات التجارية التي تُفيد بوجود جروب تليجرام خاص للوصول إلى الأجوبة الخاصة لجميع المراحل الدراسية وغيرها ومن الفصول الدراسية.

وقد أثارت هذه المنصة الجدل الواسع في الأعوام الماضية بسبب نصبها على العديد من الطلبة وأولياء أمورهم، وذلك بعد أن وعدتهم بتوفير أجوبة الامتحانات مقابل مبالغ مالية طائلة، وقد وقع الأهالي بفخ النصب والاحتيال وعدم تمكنهم من الحصول على أي معلومة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.