جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل مجد الانتقام الكوري الجزء الثاني شاهد فور يو

مسلسل مجد الانتقام الكوري الجزء الثاني شاهد فور يو، تصدر هذا المسلسل الكوري محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من محبي متابعة الأعمال الكورية متابعته بالكامل، وخلال السطور التالية سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة حول هذا المسلسل.

يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي الدراما الكورية عن هذا المسلسل الكوري الذي نال على إعجاب آلاف المشاهدين.

مسلسل مجد الانتقام الكوري الجزء الثاني شاهد فور يو

حقق المسلسل نسبة نجاح عالية وكبيرة منذ الإصدار الأول له في 20 ديسمبر من العام 2022، وهو مسلسل قصير مكون فقط من 8 حلقات، وحصل على المرتبة الأولى عالمياً وتم بثه على منصة نتفليكس العالمية.

قصة مسلسل مجد الانتقام الكوري كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم الكوري الذي نال على إعجاب آلاف المشاهدين حول فتاة تتعرض للعنف في مراحل تعليمها المدرسية، وتؤثر بشكل سلبي على حياتها الشخصية، حيث تقرر بطلة الفيلم الانتقام من كل الذين تسببوا غي مآساتها، ومن هنا تبدأ وتيرة المسلسل بالتزايد في إطار درامي شيق وملفت للإنتباه.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة مسلسل Romance With Blind Master مترجم ايجي بست

طاقم عمل مسلسل مجد الانتقام الكوري

الفيلم من إخراج اهن جيل هو، وكتب السيناريو كيم إيون سوك، بينما شارك في التمثيل العديد من النجوم الكوريين أبرزهم: سونغ هاي كيو، ونغ جي سو، لي دو هيون، ليم جي يون، شين يي يون، يوم هاي ران، بارك سونغ هون، جونغ سونغ إيل، تشا جو يونغ، كيم هاي اورا، باي كانغ، كيم جون وو، سيو وو هيوك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.