جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل الواد سيد الشحات حلقة العفريت خالد كاملة

مسلسل الواد سيد الشحات حلقة العفريت خالد كاملة، تصدر المسلسل المصري الكوميدي محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وهو مسلسل من بطولة الفنانة المصرية هنا الزاهد وأحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن.

يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي متابعة الأعمال الكوميدية عن مسلسل الواد سيد الشحات، الذي تصدر ويشهد بحثاً مكثفاً، لمشاهدته بالكامل.

مسلسل الواد سيد الشحات حلقة العفريت خالد كاملة

حقق المسلسل نجاحاً كبيراً وباهراً منذ العرض الأول له في العام 2019م، واستطاع لفت الأنظار إليه وحصد نسب مشاهدة عالية وكبيرة، خاصة أن العديد من المشاهدين يفضلون متابعة المسلسلات الكوميدية للابتعاد قليلاً عن ضغوط الحياة وهمومها.

قصة مسلسل الواد سيد الشحات كاملة

تدور أحداث قصة المسلسل حول شاب فقير يقرر الزواج من فتاة غنية، ويقع الزواج بالفعل ويستغرب الكثير من الأشخاص من هذا الزواج وكيف قبلت تلك الفتاة الغنية بالزواج من هذا الشاب الفقير، وبعد الزواج يظهر للشاب مجموعة من الأشخاص تطارده بسبب مبلغ مالي قدره 6 ملايين دولار، قد استعار أحد أفراد عائلته ولم يسدهم.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل the glory الكوري مترجم فاصل اعلاني

طاقم عمل المسلسل

المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومن إخراج أحمد الجندي، ويشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من النجوم والممثلين المصريين مثل: هنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، وأحمد فهمي، وغيرهم الكثير من الممثلين الذين أضافوا بصمة مميزة للعمل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.