جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم the banshees of inisherin مترجم ايجي بست

شاهد فيلم the banshees of inisherin مترجم ايجي بست، يبحث الكثير من المستخدمين عن الفيلم الأمريكي الذي يحكي قصة جزيرة ايرلندية.

استطاع الفيلم المنافسة عبر محركات البحث، ورصد أكبر نسبة بحث خلال الساعات الماضية وهو تحت عنوان حوارات أنشرين.

شاهد فيلم the banshees of inisherin مترجم ايجي بست

حقق الفيلم نسبة مشاهدة كبيرة وعالية، وحصد على تعليقات وتقييمات إيجابية عبر المواقع التي تعرض الأفلام عبر سيرفراتها بشكل مجاني، وحقق نجاحاً كبيراً منذ العرض الأول له في سبتمبر من العام 2022م.

اقرأ أيضاً/ مشاهدة فيلم درس خاص التركي مترجم

قصة فيلم  the banshees of inisherin كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول جزيرة ايرلندية ويُطلق عليها اسم إينشيرين، وتعود أحداث الفيلم للعام 1923م، عندما تدق أجراس الحروب والمدافع، ووقوع الحرب الأهلية والقتال في اريلندا، حيث تكون على السواحل القريبة، ويصور الفيلم العديد من المشاهد الخلابة لهذه الجزيرة والتي تفوق جمالها جمال أي مكان آخر في العالم، وصورها كأنها جنة الفردوس بسبب الطبيعة الخضراء التي تتمتع بها.

على الرغم من كل هذا الجمال إلّا أن سكان هذه الجزيرة أغلبهم أناس ضجرين مملين بائسين، لم تعكر صفوهم الحرب، وكل ما ينتظروه هو سقاة الحانات وعجائز الحوانيت، وأخبار تجعل يومهم أقل مللاً، هم يعيشون حياة راكدة مملة، ولكن هناك حدث بسيط يحصل داخل هذه الجزيرة وهو خصام يقع بين صديقين بشكل مفاجئ، وأصبح جل هم أهل القرية يعرفون لماذا قاطعا بعضهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.