جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم كف القمر كامل بدون حذف يوتيوب

شاهد فيلم كف القمر كامل بدون حذف يوتيوب، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم المصري، وهو من إخراج خالد يوسف ومن بطولة وفاء عامر وجومانة مراد وخالد صالح وغادة عبد الرازق.

تصدر الفيلم محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من محبي مشاهدة الأفلام القديمة متابعته ومشاهدته بالكامل، وازداد البحث على هذا الفيلم المصري بشكل كبير خلال الساعات الماضية، لذا سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة عنه.

قصة فيلم كف القمر كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول سيدة تُدعى قمر ولديها 5 أبناء وتعتبرهم ككف يدها وتحاول دائماً احتوائهم والسعي من أجل حل مشكلاتهم وتوفير كل متطلباتهم، ولكن بعد وفاة والدهم يبحث كل فتى منهم على طريق كسب الرزق ويسافرون إلى القاهرة.

شاهد فيلم كف القمر كامل بدون حذف يوتيوب

حقق الفيلم نسبة نجاح عالية وكبيرة، واستطاع حصد أرباح عالية وحقق نسبة مشاهدة كبيرة منذ العرض الأول له في العام 2011م.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة فيلم توصيل خاص الكوري مترجم كامل ايجي بست

طاقم عمل فيلم كف القمر

الفيلم من إخراج خالد يوسف ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وشارك في التمثيل مجموعة من الممثلين والنجوم المصريين منهم: خالد صالح، ووفاء عامر، وغادة عبدالرازق، وحسن الرداد، وجومانة مراد، وحورية فرغلي، وهيثم أحمد زكي، وشعبان حسين، وصبري فواز، ورامز أمير وحسن حرب، ومحمد فريد ونادية العراقية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.