جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم فروزن الجزء الاول مدبلج كامل يوتيوب

شاهد فيلم فروزن الجزء الاول مدبلج كامل يوتيوب، يعتبر هذا الفيلم من أكثر الأفلام التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وهو فيلم كرتوني من من إنتاج شركة والت ديزني الأمريكية، وقد تم إنتاجه في العام 2013م، وتتمتع بسلسلة أحداث شيقة وممتعة.

قصة فيلم فروزن الجزء الاول كامل

ترجمة عنوان الفيلم باللغة العربية “فتاة الثلج” وتدور أحداث قصة الفيلم حول شقيقتان “آنا و إلسا”، حيث تتميز إلسا بقوة فريدة وخارقة، وهي أنها تستطيع خلق الجليد والثلج، وبسبب هذه القوة تتوج بلقب ملكة الثلج، ولكن هذه الفتاة تتعرض لحادث يجعلها تفقد هذه القوة، ويترتب عليه إصابتها بحالة نفسية سيئة تجعلها تهرب من المملكة، بالمقابل تقوم أختها آنا بمصاحبة كريسوف وأوليف للذهاب في رحلة بحث صعبة وخطيرة للعثور على شقيقتها السا.

شاهد فيلم فروزن الجزء الاول مدبلج كامل يوتيوب

حقق الفيلم نسبة نجاح عالية وكبيرة جداً، واستطاع حصد أرباح عالية جداً وتقييمات إيجابية، ولفت الأنظار إليه بشكل كبير منذ أن تم عرضه للمرة الأولى في العام 2013م، ويشاهده الكبار والصغار من جمال محتواه وقصته الممتعة والشيقة.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة فيلم parasite الكوري مترجم ايجي بست

معلومات حول فيلم فروزن

تمت معالجة الفيلم فنياً عدة مرات واستمرت المعالجة لسنوات، وتم الإنتهاء من جميع التعديلات الأخيرة في عام 2011م، حيث أنها أصبحت جاهزة للعرض والنشر، وهو من تأليف وإخراج وسيناريو جينيفر لي، و كريس بك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.