جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد برنامج مسابقة نجم الكوميديا السعودي كامل

شاهد برنامج مسابقة نجم الكوميديا السعودي كامل، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا البرنامج الكوميدي، والذي تصدر محركات البحث رغبة من المشاهدين بمتابعة الحلقة كاملة بدون تقطيع أو إعلانات مزعجة.

شاهد برنامج مسابقة نجم الكوميديا السعودي كامل

برعاية واشرف الهيئة المسرحية والفنون  الأدائية في المملكة العربية السعودية التي أعلنت عن اطلاق هذا البرنامج الذي يهدف بث روح الحماسة والتنافس بين المشتركين، من خلال المنافسة على تقديم اسكتشات كوميدية ارتجالية،

يهدف المشتركون إلى التنافس والوصول والفوز بالمراتب الـ 3 الأولى وذلك على مستوى المملكة السعودية عامة، وبعد الوصول إلى هذه المرحلة في التجارب الأولى الثلاث وهي الكوميديا الارتجالية والفنون المنوعة، بالإضافة إلى الكوميديا الجماعية.

أين يعرض برنامج مسابقة نجم الكوميديا ؟ 

يتساءل الكثير من الأشخاص عن القناة التي تبُث هذا البرنامج الكوميدي، وفي الحقيقة أن قناة mbc1 كل يوم اثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.

الجدير بالذكر أن المشتركين يجب أن يقنعوا الجمهور ولجنة الحكم بموهبتهم ويُمتعوهم بما سيقدموه، وتتمثل لجنة التحكيم بـ الممثلة هبة الحسين، والمذيع عبدالمجيد الكناني والممثل والستاند أب كوميدي إبراهيم حجاج.

اقرأ المزيد عن: شاهد برنامج توب شيف الموسم السادس كامل ايجي بست

وقد وصل عدد المشتركين إلى الآن حواليّ 2000 مشترك جميعهم يرغبون في تحقيق أحلامهم.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.