جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

خبر وفاة عزيز القزم بمرض نادر يتصدر مواقع التواصل

خبر وفاة عزيز القزم بمرض نادر يتصدر مواقع التواصل، ضجت منصات التواصل الاجتماعي صباح اليوم بخبر وفاة الشخصية المشهورة جداً عبر المنصة الصينية تيك توك عزيز، ولمعرفة حقيقة الأمر تابعوا المقال التالي.

تصدر هذا الخبر محركات البحث جوجل، ولك رغبة من محبي عزيز بمعرفة حقيقة وصحة الخبر، خاصة أن له جمهور كبير ومعجبين كثر على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو عزيز القزم ؟

شاب سعودي ولد في العاصمة السعودية الرياض في العام 1995م، أي يبلغ من العمر قرابة الـ 25 عاماً، وهو من الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وناشط اجتماعي، يقوم بنشر العديد من الفيديوهات الكوميدية على حساباته الشخصية والرسمية عبر يوتيوب وتيك توك.

الجدير بالذكر أن الشاب عزيز يعاني من مرض جعله من فئة الأقزام أي “قصير القامة”، وهذا الأمر جعل الكثير يتعاطف معه ويقدم له الدعم، إضافة إلى شهرته الكبيرة.

اقرأ المزيد عن: عزيز القزم هل هو متزوج ؟

خبر وفاة عزيز القزم بمرض نادر يتصدر مواقع التواصل

انتشر خبر وفاة الشاب السعودي عزيز بشكل كبير جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتداوله عدد كبير من الصفحات ورواد المواقع، ولكن بعد البحث والتحري لم نجد أي معلومات أو مصادر مقربة منه تؤكد هذا الخبر، ولا يوجد أحد من المشاهير في السعودية نشروا هذا الخبر أو قاموا بنشر النعي، فيبقى الخبر غير مؤكد ومجرد إشاعة لا حقيقة لها، إلّا إذا قام أحد من أفراد عائلته أو من المقربين أكدوا صحة الخبر.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.