جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اين تقام مباراة الاهلى والزمالك اليوم السبت

اين تقام مباراة الاهلى والزمالك اليوم السبت، يبحث الكثير من محبي وعشاق متابعة رياضة كرة القدم لا سيما الدوري المصري عن مكان إقامة مباراة اليوم التي ستجمع أضخم الأندية المصرية وهما الأهلي والزمالك.

ستقام مساء اليوم مباراة الأهلي والزمالك الموافق21 من شهر يناير للعام 2023م، حيث يتجهز كلٍ من نادي الزمالك ونادي الأهلي لملاقاة بعضمها في مباراة شرسة وقوية ضمن الجولة الرابعة عشر في الدوري المصري الممتاز.

اين تقام مباراة الاهلى والزمالك اليوم السبت

يبحث الكثير من الأشخاص ومحبي نادي الزمالك والأهلي عن مكان إقامة المباراة اليوم والتي ستُقام على ستاد القاهرة الدولي عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

وستتولى مهمة البث المباشر ونقل المباراة على الهواء مباشرة  مجموعة قنوات اون سبورتس.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك ونادي الأهلي هما أشهر النوادي في المنطقة العربية وقد حقق كلِ منهما العديد من الجوائز والنجاحات وحصلوا على العديد من الألقاب المحلية والإقليمية والدولية.

ويعتبر نادي الزمالك ونادي الأهلي من أقدم النوادي المصرية التي حققت شهرة كبيرة وواسعة على مستوى عالمي، وقد يشجعهما مئات الآلاف من المشجعين ومحبيهم.

اقرأ المزيد عن: اين تباع تذاكر مباراة الاهلي والزمالك القادمة

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.