جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل ترشحت تونس لكاس العالم 2022 ؟

يبحث الكثير من الأشخاص ومشجعي المنتخب التونسي عن هل ترشحت تونس لكاس العالم 2022 بعد فوزها على المنتخب الفرنسي حامل اللقب.

خاض المنتخب التونسي 3 مباريات حاسمة وشرسة استطاع فيهم اثبات قدراتهم القوية في مباريات كأس العالم 2022، حيث دخل في مواجهة شرسة أمام الدنمارك خرج منها بتعادل سلبي 0-0، ودافع عن المرمى الخاص به بكل قوة وشراسة.

ثم دخل في مواجهة ثانية مع أستراليا في مواجهة الجولة الثانية ولكنه خسر أمام المنتخب الأسترالي بنتيجة وصلت إلى 0-1 لصالح أستراليا.

وكانت المواجهة الثالثة لتونس أمام المنتخب الفرنسي حامل اللقب، واستطاع التفوق عليه محققاً انتصاراً مهولاً على فرنسا، وسط فرح كبير دخل قلب كل مواطن عربي بهذا الفوز.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مباراة إسبانيا واليابان بث مباشر في منافسات كاس العالم فيفا قطر 2022

هل ترشحت تونس لكاس العالم 2022 ؟

على الرغم من الانتصارات التي حققتها تونس في مباريات كأس العالم وفوزها على نظيرها المنتخب الفرنسي في مباراة قوية مساء أمس الأربعاء، لكن مع الأسف خرجت تونس من كأس العالم ولم تستطع التأهل إلى الدور الثاني، وذلك بسبب عدم حصولها على عدد نقاط تمكنها من الوصول إلى الدور الـ16.

الجدير بالذكر أن منتخب تونس قد شارك في مباريات كأس العالم 5 مرات من قبل وهذه المرة السادسة له، وفي كل مرة يخرج البطولات قبل التأهل إلى الدور الثاني.

يُذكر أن دولة قطر استضافت مباريات كأس العالم 2022، وبدأت التحديات منذ تاريخ 20 نوفمبر من العام 2022 وستستمر حتى تاريخ 20 ديسمبر من العام نفسه، وقد اقتربت المباريات من الوصول إلى الثمن النهائي، في مباريات قوية وشرسة لمعرفة من الذي سيُتوج للحصول على لقب كأس العالم 2022.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.